أخبار الكويت

وفد من مركز التحالف الإسلامي العسكري لمكافحة الإرهاب يزور «نزاهة»

قام وفد من مركز التحالف الإسلامي العسكري لمكافحة الإرهاب بزيارة للهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) للاطلاع على تجربة الهيئة في مراقبة ومتابعة عمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

وكان على رأس الوفد الزائر الأمين العام لمركز التحالف الإسلامي العسكري لمكافحة الإرهاب اللواء ركن طيار محمد المغيدي والوفد المرافق له، وكان في استقباله رئيس الهيئة المهندس عبدالعزيز الإبراهيم ونائب الرئيس المستشار نواف المهمل والأمين العام بالإنابة الدكتور محمد بوزبر، حيث قام الوفد بجولة على قطاعات الهيئة خلال دار نزاهة وفي قطاع الذمة المالية للاطلاع على طريقة استلام الإقرارات وطريقة فحصها.

وقدم بوزبر عرضا مرئيا تفصيليا عن اختصاصات ومهام (نزاهة) وعن استراتيجية الكويت لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد 2019 – 2024.

من جهته أعرب الأمين العام لمركز التحالف الإسلامي العسكري لمكافحة الإرهاب اللواء ركن طيار المغيدي عن سعادته لزيارة الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة)، مشيدا بالدور الذي تقوم به الهيئة في استلام إقرارات الذمة المالية وفحصها وبالدور الذي تقوم فيه من ناحية تلقي البلاغات المتعلقة بشبهات الفساد، والتوعية المجتمعية عن مخاطر الفساد وغيرها من الأمور التي تصب في مكافحة الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى