أخبار الكويتالتكنولوجيا

الكويتية ليلى الجاسم مديرة للإستراتيجيات والعمليات في «غوغل»

في إنجاز كويتي غير مسبوق، عيّن عملاق التكنولوجيا «غوغل»، الكويتية ليلى الجاسم مديرة للاستراتيجيات والعمليات في سان فرانسيسكو.

واختيرت الجاسم الحائزة على درجة الماجستير من ستانفورد في كاليفورنيا للمنصب من بين آلاف المتقدمين للوظيفة التي فتح «غوغل» باب التقديم لشغلها قبل نحو شهر.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، عبّرت مبادرة «كفاءة» التابعة لبنك الكويت المركزي عن فخرها بـ«تعيين ‪ليلى‬ الجاسم‬، إحدى خريجات برنامج ابتعاث الكويتيين لدراسة الماجستير، مديراً للاستراتيجيات والعمليات في شركة غوغل في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأميركية».

من جانبها، قالت شقيقتها سمية: «للأمانة لا أجد الكلمات التي أعبر بها عن فخري بأختي الصغيرة، إن حجم إنجازاتك القياسية مذهل، لقد كنت دائماً موهوبة ومشرقة ومتواضعة بشكل لا يصدق. واليوم نتشارك إنجازاً فارقاً ببداية عملك الجديد كمدير للاستراتيجيات والعمليات في شركة غوغل في سان فرانسيسكو»، مردفة بالقول «أنا متأكدة من أن بنات الكويت والخليج العربي الصغيرات سيتطلعن إليك… أحبك وأفتقدك».

في غضون ذلك، انهالت التبريكات والتهاني التي عبّرت عن الفخر بـ«بنت الكويت» وما حققته من إنجاز كبير ومشرّف للشباب الكويتي، وسط مطالبات بالاستفادة من خبراتها ونجاحاتها في تطوير التكنولوجيا في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى