التكنولوجيا

برامج لقفل التطبيقات والبيانات عبر الجوال

تعد أفضل الإجراءات التى يفضل تفعيلها لحماية الهواتف الذكية هى تحميل تطبيقات الحماية التى تعمل بمثل قفل لكل بيانات هاتفك من الصور والملفات وغيرها. 

وكشفت تقارير تقنية، عن تطبيقات القفل لهواتف الأندرويد: مثل تطبيق SpSoft AppLock؛ حيث يمكنك حماية تطبيقاتك باستخدام كلمة مرور أو باستخدام بصمة اليد ، ويقوم التطبيق بأخذ صور سيلفي للمتطفلين، بينما تطبيق AppLock SailingLab الذي يحتوي على لوحة مفاتيح عشوائية تجعله أكثر أمانًا لتطبيقاتك.

 

ويعتبر تطبيق Norton App Lock بمثابة قفل تطبيقات بسيط وسهل الاستخدام ويقوم بعمله بسلاسة تامة، وكل ما عليك فعله هو تحديد التطبيقات التي ترغب في قفلها وتعيين كلمة المرور، ويقوم بقفل جميع تطبيقاتك.

 

وأشارت إلى أن تطبيقات القفل لهواتف الآيفون: تطبيق BioLockdown؛ حيث يختلف هذا التطبيق كثيرًا عن باقى التطبيقات لأنه يوفر لك ميزة قفل التطبيق وقفل المجلد في هاتفك الآيفون، كما يسمح أيضًا بالتكوين الكامل للمفاتيح والتطبيقات والإعدادات، كما يمكنك استخدام Touch ID للتطبيقات والمفاتيح والإعدادات.

 

ويعتمد تطبيق Password Manager على إعطاء نوع معين من كلمات المرور فائقة الأمان ، والتي تعتمد على تقنية متقدمة للغاية، كما يجعل هذا التطبيق بياناتك أكثر أمانًا من خلال النسخ الاحتياطي للبيانات، فيما تطبيق Safe Lock- Hide Secret Photo يعمل على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والبيانات الخاصة بك بمجموعة متنوعة من السلاسل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى