أخبار الكويت

«الإطفاء» أتمت استعداداتها لتأمين الحسينيات

ذكر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد بدر ابراهيم الغريب أن قوة الإطفاء العام انتهت من جميع الاستعدادات الخاصة بشهر محرم عبر تأمين الحسينيات في البلاد، وأوضح أن إدارة العمليات المركزية فعلت خطة لتوزيع نقاط والتي حددت في 15 موقعا بجميع المحافظات وذلك للتدخل السريع بالإضافة إلى رفع الجهوزية في جميع مراكز الإطفاء بتوجيهات من رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد وبإشراف مباشر من نائبي الرئيس لقطاعي المكافحة والوقاية لسد جميع الثغرات المتعلقة في السلامة والوقاية من الحريق وتعزيز الأمن المجتمعي طوال هذه الفترة.

وأضاف أن الخطة التي أعدتها «الإطفاء» شملت عددا من الجولات التفتيشية المكثفة على جميع الحسينيات والتي تولت عملية التأكد من استيفاء اشتراطات الأمن والسلامة والوقاية من الحريق ورفع التقارير الخاصة بها.

كما وزعت نقاطا على 15 موقعا ذا كثافة بعدد المرتادين للتدخل السريع في حالات الطوارئ وتم تزويد هذه النقاط بآليات وقوة عاملة.

وشدد العقيد الغريب على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين مع فرق قوة الإطفاء العام وتنفيذ تعليماتها، مشيدا في الوقت نفسه بتعاون أصحاب الحسينيات وتفهمهم لجميع الاشتراطات والذين أبدوا تعاونا كبيرا لتطبيق الخطط المعدة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى