أخبار الكويتمجلس الأمة

تفاعل نيابي مع فوز «الأخضر»: ترفعون الراس.. أنتم فخرنا

تفاعل نيابي واسع قوبل به فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني، في أولى مباريات المجموعة الثالثة من المونديال القطري.

وقال النائب مهند الساير، «مبروك لنسور الأخضر السعودي وشكرا على هذا الدرس الكروي.. قمة الفخر».

وبارك النائب عبيد الوسمي فوز المنتخب السعودي، قائلا «فازت قطر بتنظيم رائع ورسائل كبيرة، ‏وفازت السعودية بمباراة تاريخية، والكويت تفوز عندما تفوزون».

بدوره، أشاد النائب أسامة الشاهين بـ «إتقان وإبداع الأشقاء في قطر بتنظيم فعاليات ⁧‫كأس العالم‬⁩ يستحق الإشادة والتحية، وهو نتاج سنوات من العمل المنهجي الجاد للمسؤولين والمتطوعين».

وأضاف «تحية كبيرة ⁧‫للأخضر في المونديال‬⁩ على أدائهم المشرِّف ونتيجتهم المبهرة في استهلال مبارياتهم في كأس العالم».

وقال النائب خالد المونس، إن «معنى الثبات والعزيمة والثقة بأن تكون متأخراً بهدف أمام عمالقة كرة القدم الأرجنتين لتعود وتربح بهدفين»، مشيرا إلى أن «معنى الطموح والإصرار والتخطيط بأن يكون تنظيم أكبر البطولات حلم فيصبح واقع أبهر العالم بتنظيمه.. مونديال القطر.. مبروك لأشقائنا.. أنتم فخر الخليج والعرب».

وبارك النائب عبدالكريم الكندري فوز منتخب المملكة العربية السعودية الشقيقة على منتخب الأرجنتين.

وقال «شكراً على هذا الظهور الكبير والبداية المشرفة، وبالتوفيق في مشوار المونديال بإذن الله»

وقال النائب محمد المهان، إن «هذا المونديال الكروي سيكون عظيما بالتأكيد بداية بالاستضافة والتنظيم المبهر لدولة قطر الحبيبة، و فوز صقور الأخضر التاريخي هذا اليوم.. كلي فخر و اعتزاز بدولنا في خليجنا العربي».

وهنأ النائب عبدالله المضف بفوز المنتخب السعودي، قائلا «هنيئاً للأشقاء في السعودية الكبيرة هذا الفوز التاريخي.. كنتم ولا زلتم خير ممثل للعرب في المونديال».

وقال النائب ثامر السويط، أن الأخضر العربي السعودي رفع رؤوسنا اليوم عالياً، مشددا أن هذه هي الهمة والبطولة والروح القتالية.

وأضاف «‏هنيئا لنا جميعا بهذا الفوز التاريخي، ومبروك كبيرة وخاصة للشعب السعودي بهذا الانجاز الكبير والرائع لشبابه المميزين».

وبارك النائب سعود العصفور، «الانتصار التاريخي للأخضر السعودي»، معتبرا أنها «بداية مشرفة وظهور مميز.. بالتوفيق في بقيةالمباريات».

بدوره، هنأ النائب صالح عاشور قطر على الافتتاح التاريخي لبطولة كأس العالم المقامة بالدوحة، مباركا للشقيقة المملكة العربيه السعودية بالفوز التاريخي على الفريق الأرجنتيني

وقال النائب عبدالله الانبعي، ألف ألف مبروك ⁧‫فوز السعودية‬⁩.. ‏وألف ألف شكرا للأشقاء في قطر على هذا التنظيم الرائع في ⁧‫كأس العالم.. فعلا نفتخر بكم كأسرة خليجية.

وقال النائب فيصل الكندري، «أبارك لأشقائنا في المملكة العربية السعودية وللشعوب الخليجية فوزهم على منتخب الأرجنتين.. فوز مستحق ومستمر بإذن الله».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى