أخبار الكويت

‏«الداخلية»: حملة تطعيم لقاح «كورونا» المستجد لنزلاء مجمع السجون

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه ضمن الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتماشيا مع توجيهات السلطات الصحية بضرورة العمل على تفعيل الجانب الوقائي.
قامت الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية بالتعاون مع وزارة الصحة بتطعيم نزلاء مجمع السجون لقاح فيروس كورونا المستجد، بحضور الوكيل المساعد لشئون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء طلال معرفي، والوكيل المساعد لشئون الخدمات الطبية الأهلية الدكتورة فاطمة النجار ومدير إدارة مستشفى السجن الدكتور علي الردعان وأمين عام جمعيه الهلال الأحمر الكويتي السيدة مها البرجس والدكتور محمد الشوربجي ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر وممثل من الديوان الوطني لحقوق الإنسان المحامي حمدان النمشان.
وأكدت الإدارة أن حملة التطعيم تأتي ضمن توجيهات القيادة العليا لوزارة الداخلية بضرورة العمل على توفير كافة سبل الوقاية للنزلاء والحرص على صحة وسلامة الجميع، وسوف تشمل حملة التطعيم جميع النزلاء وذلك وفق الخطة المقررة والجدول الزمني المعد من قبل الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية.
وتتقدم وزارة الداخلية بالشكر والتقدير إلى وزارة الصحة وجميع العاملين بها والطاقم الطبي على تعاونهم وجهودهم المبذولة في حملة التطعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى